Thursday 11 January 2018

870 - للطي الأوراق المالية في خيارات


نشر: تو 17 مايو 2011 03:19 م ريمنجتون أصحاب ترغب في مساعدة أعضائنا عند اتخاذ قرار بشأن ما هو المخزون (الوريد) هو الأفضل بالنسبة لك و ريمنجتون 870. هناك الكثير من الخيارات الخيارات المتاحة في الوقت الحالي أنه يمكن أن يكون تماما من الصعب التقاط واحد. وسنواصل اختبار مختلف الخيارات المتاحة ومراجعتها. إذا كنت تعرف من الأسهم (الوريد) ل ريمنجتون 870 التي ليست حاليا في القائمة يرجى نشر ما يصل، وسوف إضافته. للطي للطي آتي التكتيكية الأسهم للطي آتي تالون التكتيكية الأسهم آتي تالون التكتيكية الأسهم ث الألومنيوم ترقية آتي التكتيكية 6 موقف الجانب للطي الأسهم آتي التكتيكي الأسهم ث قبضة المسدس بلخهوك سبيكوبس المجلد بندقية الأسهم بلخهوك سبكوبس نرس بندقية الأسهم بلخهوك سبيكوبس بندقية بندقية قابل للتعديل تشويت الجانب مجلد الأسهم تشويت الأعلى مجلد فينيكس التكنولوجيا كيكليت الأسهم التكتيكية فاب الدفاع AGR870 فك M4 للطي بعقب الأسهم ل ريمنجتون 870 فاب الدفاع AGR870 فك سب M4 بعقب الأسهم ل ريمنجتون 870 ث امتصاص الصدمات فاب الدفاع UAS870 ريمنجتون 870 الصلبة قطعة مسدس قبضة واس واس الأسهم بعقب مع البوليمر للطي المفصل ميسا التكتيكية أوربينو التكتيكية الأسهم مسدس قبضة آتي مسدس قبضة بلاكهوك برياتشرزغريب بندقية الأسهم هوج تامر بندقية مسدس قبضة سبيدفيد مسدس قبضة الأسهم فينيكس التكنولوجيا كيكليت الخلفية مسدس قبضة الثابتة آتي الأرداف مسدس قبضة آتي أكيتا تعديل الأسهم بلاكهوك كومبستوك بندقية الأسهم بويدس الاسترليني ثومبهول الأسهم تشويت مسدس خفيف الوزن قبضة الأسهم تشويت قبضة المسدس الشباب الجسم الدروع الأسهم تشويت التقليدية مارك 5 الأسهم تشويت MK5 مسدس قبضة الأسهم تشويت مك 6 الأسهم تشويت التقليدية سكيليتونيز الأسهم هوج أوفرمولدد بندقية الأسهم هوج أوفيرمولدد بندقية الأسهم 12quot L. O.P. سبيدفيد الرياضة الأسهم سبيدفيد الشباب نموذج الأسهم 13quot سبيدفيد مونتي كارلو الأسهم سبيدفيد I الأرداف مع مجلة مجلة متكاملة سبيدفيد الثاني الصلبة الأسهم سبيدفيد الثالث التكتيكية الأسهم مع مجلة مجلة متكاملة سبيدفيد الرابع التكتيكية الأسهم سبيدفيد إيف-S تقصير الأسهم التكتيكية سبيدفيد الرابع التكتيكية الأسهم سبيدفيد إيف-S الأسهم التكتيكية 13quot فينيكس التكنولوجيا كيكليت سبورتر الأسهم الأعلى نشرت: الأربعاء 10 أغسطس 2011 8:52 م تحتاج إلى إضافة خيارات التكتيكية ميسا. أعلى نشرت: صن 30 أكتوبر 2011، 03:50 م وقد استخدم أي شخص ريمنجتون الأسهم المؤكد أنا أحاول ترويض الارتداد على بلدي 870 بندقية رشاش بعد أنف اليوم الأنف في النطاق. حاليا لدي الأسهم الجوز القياسية مع لوحة ليمبسافر. لا يزال الارتداد مع 2 34 هورنادي سابوتس إكستريم على مقاعد البدلاء. تحتاج إلى مساعدة سريعة كما يبدأ مطاردة في غضون أسبوع. إذا كنت غير قادر على بيعه لا شرائه توب نشر: فري مار 09، 2012 4:03 بيإم فماكس كتب: وقد استخدم أي شخص ريمنجتون الأسهم متأكد أنا أحاول ترويض الارتداد على بلدي 870 بندقية رشاش بعد أنف اليوم أنفقت في نطاق. حاليا لدي الأسهم الجوز القياسية مع لوحة ليمبسافر. لا يزال الارتداد مع 2 34 هورنادي سابوتس إكستريم على مقاعد البدلاء. تحتاج إلى مساعدة سريعة كما يبدأ مطاردة في غضون أسبوع. لقد قمت بتثبيت الأسهم المؤكد النار على بلدي 870 12 غا. هذا الخريف الماضي لنفس السبب كنت تبحث في ذلك. كانت تجربتي أن أسهم سس بالتأكيد يساعد على تقليل الارتداد شعرت من الأحمال و باكشوت. أنا بحاجة إلى القيام ببعض العمل المستهدف مع الرخويات وخنق البنادق بعد، ولكن على الأقل يمكن السيطرة عليها الآن دون أن يضرب. ومع ذلك، وأنا شخصيا لا أحب يشعر من سس قبضة بيئة العمل. الزاوية ليس صحيحا بالنسبة لي، وربما يكون تغيير إما سبيدفيد إي أو الثالث، أو أي شيء آخر في نهاية المطاف. YMMV. أعلى نشر بتاريخ: الثلاثاء 10 إبريل، 2012 4:57 م مرحبا جديد للموقع وبدء استكشاف. رأيت قائمتك من الأسهم المتاحة ولم أرى واحدة قمت بتثبيتها على القائمة لذلك أنا أحسب أن أشارك. هذا هو الأسهم بويد الاسترليني ثومبول. ولدي أيضا مطابقة نهاية نهاية تثبيت وأنها لطيفة جدا وبنيت بشكل جيد. أعلى نشرت: الثلاثاء 10 أبريل 2012 6:41 م شكرا للمعلومات و مرحبا بكم في أصحاب ريمنجتون الأعلى نشر: الأربعاء 14 نوفمبر 2012 04:20 م لدي 20 غا. اكسبرس، ويتساءل ما هي بعض من أفضل الخيارات سيكون لذلك أن غالبية الأسهم التي رأيت، على الأقل بقدر ما النظر التكتيكية تقريبا يقولون انهم ل 12 غا. أعلى نشر: الإثنين 14 يناير 2013 9:59 ص إيم الذهاب مع هذا. حلوة تحرير: قرر ضد. يبدو الحلو، ولكن في 350، وأعتقد لا. التعامل مع 870 مع الأسهم شورشوت وقبضة قبضة وأمرت مجموعة. 71 بما في ذلك الشحن لكامو. إديت 2: تلقى إم المحبة هذا، وأنا اطلاق النار على هذا أفضل بكثير الآن. هافنت فكرة لماذا، يبدو فقط أكثر طبيعية. فخ على أي حال، سيكون لديك لرؤية على الطيور هذا الربيع. أبقيت الأصلي سميكة لوحة بعقب المطاط، واستبدال جاء مع البلاستيك مع بعض المطاط الرغوي. كان خفيفة الوزن حقا ورأى كيندا رخيصة. إعادة استخدام المطاط الأصلي لوحة بعقب يجعل هذه البندقية أكثر توازنا. كتب أعلى روتبرين: أنا ذاهب مع هذا. حلوة تحرير: قرر ضد. يبدو الحلو، ولكن في 350، وأعتقد لا. التعامل مع 870 مع الأسهم شورشوت وقبضة قبضة وأمرت مجموعة. 71 بما في ذلك الشحن لكامو. إديت 2: تلقى إم المحبة هذا، وأنا اطلاق النار على هذا أفضل بكثير الآن. هافنت فكرة لماذا، يبدو فقط أكثر طبيعية. فخ على أي حال، سيكون لديك لرؤية على الطيور هذا الربيع. أبقيت الأصلي سميكة لوحة بعقب المطاط، واستبدال جاء مع البلاستيك مع بعض المطاط الرغوي. كان خفيفة الوزن حقا ورأى كيندا رخيصة. إعادة استخدام المطاط الأصلي لوحة بعقب يجعل هذه البندقية أكثر توازنا. كان لي هذا المخزون، لم أكن مثل ذلك كان على بلدي بندقية تركيا، وإطلاق النار 3.5quot هيفي-شوت ماغنوم يمزج مع أنبوب خنق هيفي 13 سوف صخرة العالم الذي تعيشون فيه. إيف كدمات وجهي عدة مرات ذهبت إلى بلدي الأسهم بعقب سوبرسيل إذا ما يصل عالية، قادم إلى الأرض توباتي هو، إيمو، وليس معدات جيدة. نوكس وضعت بشكل جيد معا المعدات، كما هو خط ميسا. أنا لا تستخدم نوكس لأنني لم أكن قادرا على الحصول على راحة معهم. أنا مخزون كامل من الرجل. قد تبادل لاطلاق النار بيإم ل جك التموين. نشروا على فب أمس أنهم قد حصلت للتو في الكثير من 870 جنيه بدوره، وبعض من البنادق كان مجلدات المصنع. قد تكون قادرة على ترتيب مبادلة لالمخزون الكامل لأحد تلك الأسهم للطي. لا محام، مجرد ليو فخور السابق لخدم. فالأمريكان يتمتعون بالحق والميزة في أن يكونوا مسلحين - على عكس مواطني البلدان الأخرى التي تخشى حكوماتهم من الثقة بالأشخاص الذين يحملون السلاح. - جيمس ماديسون كالغونز عضو أوسوكن وضعت للتو موضوع يوم أمس فيما يتعلق المجلد ريمنجتون المعادن في هذا القسم وعنوانه كوتريمنجتون الأعلى للطي Stock. quot قال مكان يسمى كوتريبل أكوت في فاليجو واحد للبيع. اعتدت أن يكون مجلد كليو أونليكوت ريمنجتون على وينغماستر القديمة انها حقا وضع الوزن على أن بندقية إذا كنت أذكر بشكل صحيح. لدي ميسا التكتيكي الأسهم تلسكوبية مع العازلة على بلدي 870P جودة عالية جدا ولسوء الحظ. مكلفة. اشتريت الألغام من عضو هنا في خصم كبير. هناك 3 إصدارات من الأسهم ميسا وإذا كنت البحوث. نضع في اعتبارنا من المهم التفريق بين 3 إصدارات واختلافاتها. اخترت النسخة كوتليوكوت من ميسا. في ليمبسافر لديها الآن نكص امتصاص زلة على وسادة بعقب التي تعمل على ميسا. على بلدي وينغماستر القديمة. لا أعتقد أن تغييره عن طريق تغيير الأسهم. التعديل الأخير كان بواسطة: بسغ 08-28-2010 أت 4:47 بيإم. 08-28-2010، 10:18 بيإم تاريخ التسجيل: جون 2009 الصورة الرمزية ريمنجتون لي المجلد الأعلى هو ألم بما فيه الكفاية لاطلاق النار مع الجسم الدروع، يكرهون لاطلاق النار عليه وحده. الخور بتلر يعمل بشكل جيد للغاية. كان هناك تاجر يدير من 870s قبل بضع سنوات التي جاءت مع الأسهم بتلر كريك عليها. حتى أنها بنيت في أصحاب قذيفة في الأسهم. يمكنك أيضا الحفاظ على سرج الجانب الخاص بك مع الخور بتلر. لا ل سبيكوبس كما كان لديك لإزالة السرج سادي. أنا لا أعرف أي شيء عن تلك الأخرى التي ذكرتها. جد ماكغوير، المالك إيامب التكتيكية ريمنجتون إنفاذ القانون المدافع موسبرغ لي المدافع أباكتاكتيكال تاكتيغونزلينغ إذا كنت الذهاب إلى معركة بندقية، واتخاذ بندقية. إذا كنت غير قادر على اتخاذ بندقية، لا تذهب. لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك أكواد المنتدى متاحة جميع الأوقات بتوقيت غمت +3. الساعة الآن: 08:14 آم. وقد تم الاستفادة من تجمع المعرفة النفايات لبعض الوقت الآن. انها ليست أسئلة هد على هذا النحو، ولكني أحسب أنه إذا كان شخص يعرف مخزون للطي، سيكون منكم يا رفاق. أنا اصطياد من كاياك ولدي بعض الطرق من حيث يمكنني وضعها في الماء إلى أراضي الصيد القانونية. وعبث رصيد الكاياك من وزن بندقية عالية على سطح السفينة وأريد أن تكون قادرة على وضع البندقية في كاياك في قدمي بدلا من ذلك لتحسين هذا. حتى لو كان لدي أقصر برميل القانونية المتاحة في بلدي (الدنمارك - 22quot)، وهذا هو مجرد غير ممكن الآن. بقدر ما أستطيع أن أرى الأسهم قابل للتعديل لن قطع طول كاف لمعالجة هذا. في ذهني لدي حل واحد فقط - مخزون للطي. أخذ برميل في العبور يمكن أن يكون خيارا، ولكن فرصة اطلاق النار قد تنشأ مع وقت محدود فقط للرد، لذلك أود أن استكشاف خيار للطي. أعرف معظمكم يا رفاق لا مولعا للطي الأسهم نظرا للأسباب المذكورة مرارا وتكرارا هنا، ولكن لقد جعلت ذهني لمحاولة ذلك. التي قررت - ما هو الخيار الأكثر دواما والصلبة أنا غيس مجلد أعلى هو أكثر استقرارا حتى لو كان تشيكويلد يمكن أن تكون العاهرة، ولكن يمكنك أن توصي علامة تجارية واحدة على الآخرين أي خبرة مع مختلف العلامات التجارية والنماذج سيكون موضع تقدير كبير. التحويل: سون جان 03، 2010 1:01 بيإم المشاركات: 389 الموقع: نورثويست أركانزاس وشكر: 0 الوقت وشكر: 0 مرة للأسف، لم أسمع كثيرا، إذا كان أي شيء، جيد عن أي 870 أسهم قابلة للطي. وهذا يشمل أعلى-- نهاية تلك مثل نوكسبلاشوك الشرطي أو سبيكوبس الأسهم للطي، التي من المفترض أن أفضل من أرخص منها أتيتشواتيتك. ولكن لا تزال ليست كبيرة. وكان إيف أقل من أعجب مع أي من تلك التي حاولت إيف شخصيا. للحصول على واجب بدوام كامل على الدفاع المنزل، دورية، أو كوتاكتيكالكوت بندقية، نصيحتي هي التمسك مخزون ثابت، إما التقليدية أو مع قبضة المسدس، اعتمادا على تفضيل الخاص بك. ويمكن أن يكون المخزون القابل للطي مفيدا في بعض الظروف المحدودة (أي على بندقية خارقة ثانوية يحملها جندي على علبة هيرشير)، ولكنه سيكون أقل راحة وأقل عمومية عموما من البدائل الثابتة. بالإضافة إلى ذلك، مثل الكثير من الأسهم تحت المحفظة على بعض أك، وأسهم بندقية للطي تجعل من الصعب جدا لتحقيق لحام الخد جيدة. ونعم، ثيريس أكثر لاستخدام بندقية من لافتا في الاتجاه العام من غيبوبة. وبينما كان على الموضوع (العام)، أقول لا للقبضة المسدس (بلا شحنة) على البنادق. أنا لا أهتم كيف بارد يبدو، أو ما يفعلونه في الأفلام. السبب أريد مجلد هو ذلك يمكن بسهولة أن تحمل هذه الوحدة خاصة في السيارة عند السفر. بقدر أنا شخصيا مثل مخزون ثابت على كل شيء، و تشوات الشباب لن تفعل المهمة هناك أعتقد، إلا إذا كان سبس. (أو بدقة قرد الجذع ليس للاستخدام داخل السيارة) نعم، ليس لها أن يكون كل نهاية الحل لجميع بندقية ولكن حل وسط جيد عندما يتعلق الأمر بحصص مكتظة مثل داخل السيارة. (حيث الأسهم الثابتة لا طائل منه على أي حال لأنه في مثل 90 من الحالات التي لن تكون قادرة على وضع الأسهم في كتفك على أي حال، بالنظر إلى أن سد داخل السيارة هو الخيار. إذا لم يكن مصدر قلق لل أوب، أو بندقية الجذع مثل المذكورة من قبل، المزيد من الطاقة إلى الأسهم الثابتة) من ناحية أخرى، كنت ميريكونس محرك السيارات مثل البوارج، لذلك ربما لديك مساحة أكبر لنشر البنادق الحجم الكامل. منذ ليس بندقية الوحيد أوب لديه، وأعتقد أن موافق على وجود بندقية واحدة لسيارة واجب. وأود أن نوصي مجلد إذا كان بندقية فقط على الرغم من. انضمت إلى: الأحد 24 أكتوبر، 2004 9:00 بيإم المشاركات: 629 الموقع: مستنقعات نك وشكر: 0 تم شكره الوقت: 0 مرة نعم، لدي واحد مع ريمنجتون الأصلي الصلب المجلد العلوي، في الواقع مثل. ما يقرب من 50 عاما، وأنها تعمل كبيرة، انها تنتمي إلى عمه، ثم والدي، والآن لي. كم عدد الأسهم مجلد يمكنك أن تجد مع هذا النوع من سجل حافل بالطبع، لديها إنفاذ القانون ختمها فقط على ذلك (وهو ما يعني لا شيء)، وهو الدب للعثور على (الذي يفعل) حظا سعيدا جدا. الصور الشخصية. الصور الشخصية. هل تعرف كيفية القيام بأي شيء آخر مهلا، يود أن يفاجأ كم من الأشياء التي تعمل على نعم، وهذا هو ألف جولات في جيبي، و إم سعيد أن أراك: ميزة .22lr

No comments:

Post a Comment